الإثنين 22 يناير 2018

ناسهيس.. جريدة إلكترونية تتجدد على مدار الساعة
ناسهيس

فيديو فاضح يوقع ممتهنة للدعارة في قبضة الأمن بإمنتانوت

فيديو فاضح يوقع ممتهنة للدعارة في قبضة الأمن بإمنتانوت

فتحت عناصر الشرطة القضائية بمفضوية الأمن بمدينة إمنتانوت، اليوم الجمعة، تحقيقا معمقا تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها وذلك على خلفية قضية تتعلق بالدعارة والفساد.

وتحركت هذه القضية، بعد أن تمكنت السلطات الأمنية، اليوم، من اعتقال امرأة في 38 من عمرها ووضعها رهن الحراسة النظرية بسبب امتهان الدعارة، بعد أن جرى تعميم فيديو مصور لها على نطاق واسع عبر تطبيق المراسلات الفورية “الواتساب”.




وشرح مصدر محلي في حديثه ، الخيوط الأولى لتفجّر هذه القضية، في إشارة منه إلى أن الموقوفة والتي تتحدّر من حي “إغزر نتسرفين” بإمنتانوت، رافقت عشقيها إلى مكان خلاء بمعية ابنها القاصر الذي يبلغ من العمر ثمان سنوات، قبل أن تشرع في نزع ملابسها لممارسة الرذيلة.

وتقاسم مصدرنا تفاصيل هذه الواقعة، موضحا أن اعتقال المعنية بالأمر، جاء بعد أن قام عشيقها الذي يتحدّر من جماعة إدويران بتصويرها وهي تنزع ملابسها، قبل أن يقوم بتعميم الفيديو المصور.

وأكد أن انتشار الفيديو الفاضح وبلوغ صداه إلى السلطات الأمنية بالمنطقة، عجّل بتحرك هذه الأخيرة لإلقاء القبض على المعنية بالأمر، في الوقت الذي انتقلت فيه عناصر من الضابطة القضائية إلى منزل عائلة العشيق الذي فرّ إلى وجهة غير معلومة.


وأصدرت السلطات الأمنية مذكرة بحث وطنية في حق العشيق، بعد أن تابعت العشيقة بتهمة الفساد وإعطاء القدوة السيئة للأبناء.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *