الأحد 19 نوفمبر 2017

ناسهيس.. جريدة إلكترونية تتجدد على مدار الساعة

أسود الأطلس يواجهون المنتخب الأرجنتيني والاسكتلندي وديا شهر مارس المقبل

أسود الأطلس يواجهون المنتخب الأرجنتيني والاسكتلندي وديا شهر مارس المقبل

سيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم خلال شهر مارس المقبل في مباراة ودية، المنتخب الأرجنتيني الذي سيكون معززا بكل نجومه وعلى رأسهم لاعب فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.

وكانت صحيفة الدايلي ميل البريطانية قد أكدت قبل أيام أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستنظم خلال شهر مارس المقبل دوري ودي بمشاركة كل من منتخبي الأرجنتين واسكتلندا، بملعب أدرار بأكادير.



وأبرزت الصحيفة أن تنظيم هذا الدوري المصغر يأتي في سياق سعي المغرب إلى دعم ملف ترشيحه لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026 التي يتنافس على احتضانها مع الملف المشترك الذي تقدمت به كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، مؤكدة أن المغرب مقبل على تنظيم العديد من الدوريات الودية قبل موعد التصويت على الملفات المرشحة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع تمكن من إقناع المنتخب الاسكتلندي بالمشاركة في الدوري، بعدما أكد لهم حضور المنتخب الأرجنتيني بكامل نجومه.

يذكر أنه سبق للمنتخب المغربي أن واجه المنتخب الأرجنتيني وديا سنة 2005 بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت المباراة آنذاك بفوز الضيوف بهدف واحد دون مقابل.

فيما سبق لأسود الأطلس أن واجهوا المنتخب الاسكتلندي قبل 19 عاما، وبالضبط في نهائيات كأس العالم 1998 التي احتضنتها فرنسا، وانتهت المواجهة آنذاك بفوز المنتخب المغربي بثلاثة أهداف دون رد.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *