الأحد 19 نوفمبر 2017

ناسهيس.. جريدة إلكترونية تتجدد على مدار الساعة

المدير مول فيديو “نديرو قهيوة”: هي جات عندي فحال العاهرات و قالت ليا “أنا كلي ليك”

المدير مول فيديو “نديرو قهيوة”: هي جات عندي فحال العاهرات و قالت ليا “أنا كلي ليك”

قال مدير مدرسة القدس الابتدائية في ورزازات ، أن المرأة التي اتهمته بالتحرش، جاءت إلى مكتبه يوم الثلاثاء الماضي، من أجل تسجيل ابنتها (قادمة من كلميم)، مؤكدا أنه من الصعب تسجيلها في الوقت الحالي بسبب الاكتظاظ الذي تعرفه المؤسسة.



و حسب موقع “كشك” ، فقد أكد المدير أن المعنية بدأت تلتمس منه أن يسجل ابنتها، إلى درجة قالت له “أنا كلي ليك”، وفق تعبير المدير.

و أوضح المدير أن السيدة حلت بمكتبه في “حالة شبيهة بالعاهرات” وسلمته نسخة مغادرة ابنتها لمدرسة ابتدائية في مدينة كلميم، ملتمسة منه أن يرافقها إلى أحد مقاهي ورزازات، وطلب منها أن تحضر شهادة المغادرة الأصلية.

و أضاف المدير ، أنه في صباح اليوم الموالي، عادت السيدة إلى مكتبه ومعها نسخة المغادرة الأصلية، وأخبرها بأنه يمكنه الآن تسجيل البنت، فردت عليه “شحال بغيتي؟”، وهو ما رفضه مكتفيا فقط بالجلوس معها في مقهى، بداعي أنه لا يقبل الرشوة.



و أشار المدير الى أن المرأة استغلت الأمر وأقدمت على تأويل الحوار الذي دار بينهما، قبل أن تتوجه بشكاية إلى المصالح الأمنية المختصة تتهمه فيها بالتحرش، واصفا قرار توقيفه المؤقت عن العمل في المؤسسة التي يشرف عليها منذ سبع سنوات بـ”الحيف”.

  1. ورزازي

    محاولة فاشلة وبئيسة لتبرير فعلة المدير التربوي، حتى لو جائته عريانة مامنحقوش يطلب منها اي حاجة سواء قهوة او قهيوة

    الرد
  2. عدنان

    شحال هوما لي ضحاو من اجل اطفالهم . رجال التعليم دسرو بزاف لم تعد لهم القناعو ولا الانسانية .شكرا للتتبع مثل هده الجالات .

    الرد
  3. جمال

    العذر أقبح من الزلة. السيدة المعنية المحصنة مدعوة إلى مقاضاته لأنه شبهها بالعاهرة. أما الوزارة فمطالبة بإعفائه من الإدارة التربوية وإحالته فورا على المجلس التأديبي.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *