الرئيسية » أجهزة ايفون » تسريب صور لنموذج iPhone X 2018 باللون الأخضر والبنفسج!

تسريب صور لنموذج iPhone X 2018 باللون الأخضر والبنفسج!




نشر موقع TechnoCodex مجموعة من الصور يقال أنها نماذج من طراز آيفون 2018 من شركة مصنّعة في الهند. يشبه الهيكل الخارجي للهاتف الذي يتم عرضه  في الصور إلى حد كبير ظهر جهاز iPhone X ، مع حواف هيكلية مستديرة وكاميرا مزدوجة رأسية مع فلاش مدمج ، ولكن بلونين لافتين للنظر!

وفقاً لهذه الصور فإن واحدًا على الأقل من طرازات iPhone 2018 سيأتي باللون البنفسجي والأخضر الفاتح. كما أن إطار الفولاذ المقاوم للصدأ ظاهر أيضًا في هذه الصور باللون الذهبي- على الرغم من أنه يمكن أن يكون هذا الشريط المعتاد من الفولاذ الذي لا يصدأ والمصور تحت الإضاءة الصفراء. ووفقاً لحجم الهاتف الظاهر في الصورة فمن الممكن أن تكون هذه الألوان الجديدة مخصّصة لجهاز 2018 iPhone بحجم 6.1 بوصة.

هذه الصور غير رسمية بعد وقد تكون مجرد تخمينات مغلوطة، لكن لو عملت آبل على إضافة هذه الألوان الجديدة إلى هاتف العام فإنها لن تكون المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة ألواناً رائعة ومختلفة، هناك سابقة تاريخية لـ Apple لإضافة ألوان إضافية في السنوات التي لا يتغير فيها تصميم الهاتف الخارجي بشكل ملحوظ، فمع iPhone 6s ، أضافت اللون الوردي الذهبي، ومع هاتف iPhone 7 أضافت الشركة لون Jet Black وغيرت لون الفضاء الرمادي إلى الأسود الغير لامع.

كذلك طرحت الشركة الإصدار iPhone 7 باللون الأحمر والذي تكرر هذا العام أيضاً مع هاتف iPhone 8، وعلى النقيض مع الهواتف التي شهدت تغيير كبيراً في التصميم الخارجي مثل iPhone 6 أو iPhone X ، احتفظت الشركة بنفس الألوان المعتادة.

إذاً يمكننا الإستنتاج أن آبل تتبع نفس النمط في صناعة الهواتف، تصميم جديد يعني ألوان معتادة، تصميم غير جديد يعني ألوان جديدة، وبما أن الهاتف الجديد لهذا العام لن يأتي بتصميم مختلف إلى حد كبير فنعتقد أن الشركة سوف تعتمد ألواناً جديدة لهذا العام.

أشارت التقارير السابقة أن آبل تعمل هذا العام على ثلاث هواتف هم: الإصدار الجديد من iPhone X مقاس 6.1 بوصة، و ايفون رخيص بشاشة LCD مقاس 6.1 بوصة ، بالإضافة إلى نموذج iPhone X Plus بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة.

إذا فإن هذه الصور ربما تكون للإصدار الجديد من iPhone X ، أو الآيفون الرخيص بشاشة LCD ، وبالنظر لتاريخ آبل نجد إعتماد الألوان الزاهية تلك مع الهواتف الرخيصة هو أيضًا تكتيك استخدمته Apple من قبل ، وبالتحديد مع iPhone 5c. فهل يمكن أن تعتمد الشركة تلك الألوان مع الهواتف الغالية لهذا العام؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *