الرئيسية » ألعاب » 5 تطبيقات وألعاب أندرويد يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع

5 تطبيقات وألعاب أندرويد يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع

في كل يوم يتم طرح المئات وربما الآلاف من التطبيقات والألعاب في متجر قوقل بلاي بما فيها تلك المجانية والمدفوعة، ولتوفير الجهد والوقت في البحث بين أكوام من التطبيقات، نستعرض لكم في هذا المقال أبرز 5 تطبيقات وألعاب تم طرحها هذا الأسبوع على منصة أندرويد.


Will Hero

السعر: مجاني
لعبة Will Hero هي لعبة ممرات ممتعة مع مجموعة من الأسلحة التي تتيح لك تدمير الأشرار، كما تتميز بميكانيكيات بسيطة تجعلها تعمل بلمسة واحدة، وتتضمن رسوميات مميزة وألوان متنوعة، وبشكل عام فهي لعبة تأتي بفكرة جيدة حقا وممتعة.

 


Forest

السعر: مجاني
Forest هو تطبيق مفيد لإدمان الهواتف الذكية، يقوم يزرع شجرة افتراضية تنمو طالما أن التطبيق لا يزال مفتوحًا وتموت الشجرة إذا تركت التطبيق، ويقوم التطبيق بتتبع الغابة التي تقوم ببنائها من خلال عدم استخدام هاتفك، ويمكنك أيضًا مشاركة انجازاتك مع الآخرين، وتتبع المدة التي لا تستخدم فيها هاتفك.
غابة

Still Here

السعر: 3.99 دولار
لعبة Still Here هي لعبة مغامرات وألغاز تتميز بآليات بسيطة، ورسوميات جيدة​​، وقصة عن عالم خالٍ من البشر، وتتضمن اللعبة ثلاث شخصيات قابلة للتخصيص و 15 مستوى، وهي من نوعية الألعاب التي تبعث على الاسترخاء وتتيح تجربة ممتعة للغاية بينما تتجول لتكتشف العديد من الألغاز.

 


Siempo

السعر: مجاني
Siempo هو لانشر جديد يتوفر على منصة أندرويد في طوره التجريبي، يتميز تصميمه بالبساطة، ويأتي بقابلية التخصيص بالكامل ويوفر إمكانية إخفاء التطبيقات والعديد من الميزات الأخرى، ويتوفر الآن بشكل مجاني على متجر بلاي.

 


Dungeon Hunter Champions

السعر: مجاني
تم إطلاق لعبة أبطال Dungeon Hunter على منصة أندرويد هذا الأسبوع، وهي واحدة من أكثر ألعاب RPG شعبية على الجوال، وتجمع بين الاثارة والتشويق والأكشن وتقمص الأدوار وتتيح صنع فريق من الأبطال، والبدء في مغامرة خيالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *