الرئيسية » الرئيسية » تطبيق OneClock لتعيين مُنبّه متعدد بنقرة واحدة

تطبيق OneClock لتعيين مُنبّه متعدد بنقرة واحدة

بشكل افتراضي أي هاتف محمول سواء ذكي أم غير ذكي، يتضمن أداة التنبيه، ولكن كما تعودنا مع الهواتف الذكيّة هناك عشرات البدائل لكل تطبيق في مجاله، في موضوع تطبيقات التنبيه “المُنبّه”، حدّث بلا حرج هناك الكثير منها والاهم بأفكار متنوعة وأخرى فريدة من نوعها، أحد أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق OneClock المتاح حصرًا على نظام تشغيل اندرويد.

ومن النظرة الأولى تجده أنه لا يبتعد كثيرًا عن تطبيق الساعة الافتراضي، ولكن ما يُميّزه حقًا هي وظيفة التنبيه المتعدد، الذي بدوره سيُقدّم للمستخدمين طريقة سهلة لتعيين العديد من المنبهات أو الإنذارات بنقرة واحدة فقط، وذلك من خلال فصل التطبيق بعض الدقائق عن الوقت المُحدد من قِبل المستخدم.

فمثلًا قُمتَ بتعيين الساعة السابعة صباحًا موعدًا للإستيقاظ، فور تعيين هذا الوقت سيُقدّم لك التطبيق عدد مرات التكرار، بعد الاختيار بشكل تلقائي يتم وضع فوارق زمنية قصيرة بين عدد مرات التنبيه المختارة، وبنفس الوقت يمكنك التحرير يدويًا.

كما ويشمل التطبيق ساعة توقيت جميلة للغاية، وسجل للتوقيت، فضلًا عن دعمه للتخصيص وذلك بتقديمه 3 ثيّمات أو مواضيع من بينها الثيّم المظلم والخاصة لشاشات OLED، أخيرًا تطبيق OneClock متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، وهو يدعم حاليًا إصدار أندرويد 4.4 فأحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *