الرئيسية » أجهزة ايفون » طريقة فك قفل الأيفون آي كلاود iCloud

طريقة فك قفل الأيفون آي كلاود iCloud




لو ذهبت لشراء أيقون مستعمل وتفاجأت بأنّه مقفل من خلال الآي كلاود iCloud أو لو قفل الأيفون الخاص بك عبر الآي كلاود iCloud

فهناك طريق كثيرة عبر الانترنت لفك قفل الأيفون آي كلاود iCloud، الكثير منها كاذب والقليل منها صحيح للأسف.

لذلك لا تضع أموالك سدى في محاولة فك قفل الأيفون آي كلاود وتابع الخطوات التالي لفكّ جهازك.


قفل الأيفون آي كلاود iCloud

موقع iphoneimei.net

موقع شهير تقوم بتزويده بالـ IMEI الخاص بجهازك مع دفع مقابل ماديّ وسيردّ عليك بالبيانات الخاصّة بفكّ قفل الأيفون الخاص بك.

للأسف فالكثير من الأشخاص تعرّضوا لحالات نصب خاصّة أنّ الخدمة التي يقدّمها الموقع غير رسميّة لذلك لا تدفع شيئًا للموقع وانتقل للخطوة التالية.


موقع  officialiphoneunlock.co.uk

موقع آخر يعتمد على نفس طريقة الموقع السابقة وأيضا يتشابه مع بنفس الميّزات، قد يتم النصب عليك وتخسر أموالك والخدمة غير رسميّة وقد يطالبك الموقع بدفع ضعف ما دفعته

لإتمام الخدمة لذلك لا تكن ساذجًا وابتعد عن هذا الموقع أيضًا.



الطريقة الرسميّة لفك قفل الأيفون آي كلاود iCloud

الحل الوحيدة لهذه المشكلة هي بالتوصل مع مركز رسميّ لشركة أبل أو التواصل مع الدعم الفنّي لها لأنّهم هم من قامو بقفل الجهاز وهم من يستطيعوا فك قفل الأيفون الخاص بك.

بالطبع الأمر يتطلّب عدّة معلومات منها : الفاتورة الخاصّة بشراء الجهاز تحمل اسم المشتري ومعلومات كاملة عن الجهاز

كما يمكنك أيضًا التواصل مع فريق دعم أبل عبر الهاتف من خلال الرقم : 1-800-676-2775 واطلب من الدعم الفني الحصول على دعم باللغة العربية إن أردت ذلك أيضًا.

سيتم التواصل معك بعدها عبر البريد الإلكترونية مع طلب إرسال الفاتورة وعدّة معلومات سيزوّدونك بها وتستغرق العمليّة ما يقارب 5 – 6 أيّام للتأكّد من طلبك وبعدها قد تحلّ المشكلة إن كانت جميع المعلومات صحيحة وقد ترفض في حال عدم وجودها جميعًا.


هذا هو الحلّ الرسمي الوحيد لحلّ مشكلة قفل الأيفون آي كلاود iCloud لذلك لا تخسر نقودك مقابل مجرّد وعود عبر الانترنت ونصائح مدفوعة لن تجدي نفعًا في حلّ مشكلتك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *