الرئيسية » أجهزة ايفون » أفضل تطبيقات السيرة الذاتية والبحث عن الوظائف للأندرويد والأيفون

أفضل تطبيقات السيرة الذاتية والبحث عن الوظائف للأندرويد والأيفون




العثور على وظيفة مناسبة لم يعد بنفس المشقة التي كان عليها من قبل، فالآن يوجد الكثير من تطبيقات السيرة الذاتية والبحث عن وظائف والتي تساعدك في إيجاد وظيفة مناسبة لمؤهلاتك، فكل ما عليك فعله هو تثبيت تلك التطبيقات وستحصل على تنبيهات في حال تم نشر وظائف مشابهة للوظيفة التي تبحث هنا.

ليس هذا فقط ولكن الآن تتواجد مجموعة كبيرة من التطبيقات الذكية التي تجعل فرصتك في الحصول على وظيفة أكثر من خلال مساعدتك في عمل سيرة ذاتية احترافية، وفيما يلي سوف نستعرف أفضل 9 تطبيقات للحصول على وظائف لعام 2018.

أفضل تطبيقات البحث عن وظائف لعام 2018

  • Indeed Job Search App

يحتوي هذا التطبيق على آلاف القوائم التي تضم بداخلها كماً كبيراً من الوظائف، ويعطيك إشعارات حينما يتم نشر وظيفة تلائم إمكانياتك، يعد هذا التطبيق من أهم وأكبر تطبيقات البحث عن وظائف.



من خلال هذا التطبيق يمكنك الربط بين بريدك الإلكتروني وبين التطبيق نفسه فتتلقى رسائل على بريدك في حال تم نشر وظائف جديدة، كما يجعلك قادراً على تحميل سيرتك الذاتية، وحفظ قوائم الوظائف التي تهتم بها.

تطبيق Indeed Job Search متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق Indeed Job Search متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • LinkedIn Job Search

يساعدك التطبيق في جذب الوظائف المناسبة لك بصورة جيدة تعتمد على ملفك الشخصي في حسابك على موقع لينكد ان.

تطبيق LinkedIn Job Search متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق LinkedIn Job Search متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Monster Job Search from JobR





في حال كنت تبحث عن وظيفة قريبة منك ومناسبة لك وتريد إجراء المقابلة الخاصة بها في أقرب وقت، فعليك تنزيل هذا التطبيق على هاتفك في الحال، بمجرد أن ترفع سيرتك الذاتية على التطبيق أو حتى تنشئ ملف تعريفي لك عليه تستطيع التنقل بين الوظائف الشاغرة المناسبة لك بكل سهولة.

تطبيق Monster Job Search متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق Monster Job Search متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Switch

يحتوي على تنسيق سريع للبحث عن الوظائف والتقديم عليها، كما أنه يساعدك في الإتصال بأصحاب الأعمال والوظائف المتواجدين داخل التطبيق، فحينما تريد التواصل مع أحدهم يقوم التطبيق بإرسال معلوماتك بشكل مباشر إليه، كما أن التطبيق به الكثير من خيارات التصفية لتعثر على الوظيفة التي تناسب خبرتك حسب موقعك وخبرتك.

تطبيق Switch متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق Switch متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • SnagA Job

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الوظائف بشغف، ولا تمر عليهم ساعة دون أن يبحثوا عن وظيفة جديدة، فهذا التطبيق هو الحل الأمثل بالنسبة إليك كونه يمكنك من الوصول السريع للوظائف والتقديم عليها سواء كانت وظائف بدوام كلي أو حتى بدوام جزئي.

تطبيق SnagA Job متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق SnagA Job متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا


  • Glass Door

يساعدك هذا التطبيق في معرفة أصحاب العمل المتوقع امتلاكهم وظائف تحتاج إلى شخص لديه نفس مؤهلاتك وإمكانياتك، يساعدك التطبيق في مطالعة مجموعة كبيرة من قوائم التوظيف، ليس هذا فقط ولكنه يمكنك أيضاً من البحث عن الشركات التي ترغب العمل فيها.

ومن أهم مميزات التطبيق امتلاكه جزء للتقييمات بحيث يعرف المستخدم جودة الشركة من عدمها من تقييمات الموظفين العاملين بها، كما يوضح المرتبات التقديريةللوظائف بالشركة التي تبحث عنها وكافة المعلومات المتعلقة بها لتكون مستعداً للمقابلة.

تطبيق Glass Door متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق Glass Door متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أفضل الأدوات و تطبيقات السيرة الذاتية

  • أداة Resume.io

كما أعلن “أليكسي تاكتاروف” وهو مؤسس موقع Resume.io والذي يعد من أفضل مواقع السيرة الذاتية على الإطلاق، فإن السيرة الذاتية التي تحتوي على بيانات مكتوبة بشكل جيد لم تعد هي السبيل الوحيد أو الأهم للحصول على وظيفة في الوقت الحالي، ولكن الاعتماد على التكنولوجيا أيضًا يفيد في الأمر.

فمن المعروف أن صاحب العمل حالياً لديه ما لا يزيد عن 7 ثوانٍ لاختيار شخص للوظيفة، وبالتالي فإن المسار الذي تتبعه سيرتك الذاتية أمراً هاماً للغاية، فالأداة تساعدك في عمل سيرة ذاتية لا غبار عليها، تلفت انتباه جميع أصحاب الأعمال، وقسم الموارد البشرية في أي شركة تتقدم لها، حيث يتواجد في هذا الموقع أكثر من نسخة وعلى الرغم من أن نسخته المجانية تمكنك من إيحاد الوظيفة التي تبحث عنها، إلا أن الإصدارات المدفوعة بها الكثير من الخصائص التي تمكنك من كتابة سيرة ذاتية ونشرها على مواقع الوظائف المختلفة.

  • Glever

هذا التطبيق متوافر لأجهزة الأيفون والأندرويد على حدٍ سواء وهو من أفضل تطبيقات السيرة الذاتية التي تساعدك على إنشاء سيرة ذاتية نموذجية حيث يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تطبيق Glever متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هناتطبيق Glever متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *